اليوم سوف اجعل لحياتى معنى

بقلم: المدرب موفق جمال
اليوم سوف اجعل لحياتى معنى من اليوم سأحدث فرقا. سأبدأ بالتحكم في أفكاري. لان من المعروف ان الشخص هو نتاج أفكاره. أريد أن أكون سعيد ولدى أمل كبير. ولذلك، سوف أستقبل الأفكار التي تسعدنى و تبث فى الأمل. أنا أرفض أن أكون ضحية لظروفي. أنا لن أدع اشياء  مثل إشارات المرور، وخطوط طويلة ، والاختناقات المرورية أن تتحكم فى . سوف أتجنب السلبية والقيل والقال.من اليوم هناك ايجابيه وسوف يكون رفيقي التفاؤل، والنصر سيكون الصفه المميزة لى. اليوم سوف تحدث فرقا.


سأكون ممتنا لأربع وعشرين ساعة التى القادمه. الوقت سلعة ثمينة يجب على استغلالها. أنا أرفض أن القليل من الوقت المتاح لى ملوث بالقلق ، والرثاء للذات، أو الملل. وسوف نواجه هذا اليوم بكل القوه والعزيمه . سوف أعيش كل لحظة وكأنها اخر لحظه فى حياتى. عندما يأتي الغد، سوف يكون ذهب اليوم إلى الأبد. في حين أنه  هنا ، وسوف تستخدم ذلك للمحبة والعطاء. اليوم سوف تحدث فرقا.

لن أترك الفشل فى الماضى يطاردني. حتى لو شوه حياتي مع أخطاء ، أنا أرفض أن انقب من خلال كومة قمامة ( الفشل). سأعترف بأخطائى و أحاول تصحيحها وسوف أسعى بالنصر و ليس الفشل فالانتصار أيضا فادح الثمن. لا بأس أن تتعثر وتواجهك العقبات ... سوف تحصل على ما تريد. لا بأس أن تفشل... حاول مرة أخرى. اليوم سوف تحدث فرقا.

سوف أقضي القليل الوقت مع أولئك الذين أحبهم.  زوجتى، وأولادي وعائلتي. ويمكن لرجل يمتلك العالم ، ولكنه  فقير لعدم وجود الحب. ويمكن لرجل لا يملك شيئا ، أن يكون من  الأثرياء في العلاقات. اليوم سوف أقضي على الأقل خمس دقائق أحبائى فى هذا العالم. دقائق خمس من نوعية الحديث أو المعانقة أو شكر أو الاستماع. خمس دقائق  مع الجيران، واطفالى ، والأصدقاء
اليوم سأصنع الفارق

هناك تعليق واحد:

النجاح ياتى من الايجابيه كن ايجابيا واترك تعليقك