موجز عن العبه الرائعه prototype

لعبه prototype من اجمل الالعاب التى لعبتها وشعرت انه انا داخل اللعبه وانا اللى بتحرك مش بطل اللعبه 
واليكم نبذه عن اللعبه
اللعبه تحكي قصة عن شخص يدعى ALEX MERCER وهو مواطن عادي يتعرض للخطف في مدينة NEWYORK من قبل منظمه حكوميه سريه تجري اختبارات على البشر لانتاج سلاح خارق . تبدا القصه بياستيقاظ اليكس من احد طاولات الاختبارات في مكان مجهول تحت مدينة NEWYORK ليكتشف انه فقد كل شيء من ذكرياته لايملك اي شيء منها على الاطلاق ولايعرف اين هو لايجد احدا حوله . ولكنه سرعان مايحاول الخروج الى سطح المدينه 


يواجه اعداد هئله من الحراس ورجال الامن الذين يريدون ايقافه لاسباب مجهوله ومنعه من الخروج فيضطر الى قتلهم ليكتشف ان لديه قدرات عجيبه ويصبح اقوى من خلال قتله للبشر ويمكنه من خلال ذلكامتصاص ذكرياتهم وقدراتهم وكل شيء يتعلق بهم .

وعند خروجه الى المدينه يواوجه اليكس من قبل قوى حكوميه مختلفه كالجيش والشرطه وقوات خاصه اخرى لديها جنود خارقين ضمن برامج سريه تعمل عليها الحكومه . ويجب على اليكس معرفة ماذا حل به والحصول على المعلومات وراء هذه البرامج السريه التي انتجته وانتجت تلك القوى الخاصه .

اسلوب اللعب :

اسلوب اللعبه يعتمد على الحرية في التنقل حول ارجاء المدينة وتنفيذ عدد من المهام .
منها الاساسي او الثانوي حول الاحداث التي ادت الى تغير طبيعة اليكس الى ماهو عليه الان .
الاسلوب الرئيسي في اللعب هو اما الاختفاء او التدمير حيث يمكنك اما التنقل متخفيا وذلك بقتل بعد الاشخاص وتقمص شخصيتهم او بالتنقل المباشر وتدمير كل شيء ياتي في طريقك.
ومن اهم مميزات اللعبه هي قدرت اليكس على امتصاص قدرات واشكال من يقتلهم فمثلا اذا قتل طيارا فيمكنه ان يكتسب مهارات تمكنه من قيادة المروحيات والطائرات العسركية والتنقل بشكل اسرع في المدينه .

المميزات :

التنكر : وذلك بقتل شخص معين وامتصاص مظهره الخارجي.

المخالب : تحول يد اليكس الى مخالب عملاقه معده للقتال .

الاعمده الحاده : القدره على اطلاق اعمده حاده من تحت ارضية الاعداء .

الدرع البشري : قدرة اليكس على امتصاص الطلاقات

الحساسات الحراريه :- قدرة اليكس على النظر بصوره حرارية للمحيط 


0 التعليقات:

النجاح ياتى من الايجابيه كن ايجابيا واترك تعليقك