طريقة وضع سؤال الامان لحسابك الشخصي في الفيس بوك ( facebook ).

لكل مستخدمي الفيس بوك اذا لم تقم بوضع سؤال الامان لحسابك الشخصي فقم به الان فهو مهم جدا يساعدك كثيرا في حالة فقدانك خاصية الدخول الى الفيس بوك مثل نسيانك للرقم السري 


او غيره و كذلك لاحظت عند دخولي الى سؤال الحماية تمكنت من تعديله حيث انني قد نسيت جواب السؤال السابق
للذهاب الى سؤال الامان الخاص بك
اذهب الى
الحساب >اعدادت الحساب>الحماية تم اختار السؤال و قم بالاجابة

هناك 11 تعليقًا:

  1. غير معرف2/09/2012 4:07 ص

    حب لاخيك ماتحب لنفسك

    ردحذف
  2. انا مابيطلعش عندي سؤال الامان اعمل ايه ممكن مساعده ؟

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. وانا كمان ما بيطلع معي سؤال الامان بتوقع سؤال الامان بيطلع بس بالنسخة القديمة لانو الي عندي محدثتو

    ردحذف
  5. وانا كمان ما بيطلع معي سؤال الامان بتوقع سؤال الامان بيطلع بس بالنسخة القديمة لانو الي عندي محدثتو

    ردحذف
  6. وانا كمان ما بيطلع معي سؤال الامان بتوقع سؤال الامان بيطلع بس بالنسخة القديمة لانو الي عندي محدثتو

    ردحذف
  7. وانا كمان ما بيطلع معي سؤال الامان بتوقع سؤال الامان بيطلع بس بالنسخة القديمة لانو الي عندي محدثتو

    ردحذف
  8. وانا كمان ما بيطلع معي سؤال الامان بتوقع سؤال الامان بيطلع بس بالنسخة القديمة لانو الي عندي محدثتو

    ردحذف
  9. وانا كمان ما بيطلع معي سؤال الامان بتوقع سؤال الامان بيطلع بس بالنسخة القديمة لانو الي عندي محدثتو

    ردحذف
  10. وانا كمان ما بيطلع معي سؤال الامان بتوقع سؤال الامان بيطلع بس بالنسخة القديمة لانو الي عندي محدثتو

    ردحذف
  11. وانا كمان ما بيطلع معي سؤال الامان بتوقع سؤال الامان بيطلع بس بالنسخة القديمة لانو الي عندي محدثتو

    ردحذف

النجاح ياتى من الايجابيه كن ايجابيا واترك تعليقك