في المران.. متعب.. معوض..وجدو غياب.. وتدريبات مكثفة للبدلاء

عاد الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى التدريبات عقب حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد انتهاء مباراة تشيلسي الغاني في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز فيها المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.
 
 

 
 
وشارك في التدريبات العائدين من أوليمبياد لندن وهم سعد سمير، شهاب الدين أحمد، محمد أبوتريكة، وأحمد فتحي، فيما تغيب كل من عماد متعب، محمد ناجي جدو، سيد معوض، أيمن أشرف، وحسين غنيم عن المران.

وغاب أيضاً عن تدريب المارد الأحمر كل من رامي ربيعة، ومحمود حسن " تريزيجيه " لمشاركتهم مع منتخب الشباب في مباراة كينيا.

بدأ المران بمحاضرة فنية سريعة من جانب حسام البدري المدير الفني للفريق أعقبها قيام اللاعبين بالجري حول الملعب، وبعد ذلك الخضوع لبعض التدريبات البدنية والإطالات مع مدرب الأحمال محمد أبوالعلا.

بعد ذلك قام اللاعبين الأساسيين في مباراة تشيلسي الغاني وهم حسام غالي، محمد نجيب، شريف عبدالفضيل، وليد سليمان، عبدالله السعيد، محمد بركات، شريف إكرامي، بالإضافة إلى ابوتريكة، وأحمد فتحي بالقيام بالجري منفردين حول الملعب.

بينما خضع في الوقت ذاته اللاعبين الباقين إلى تدريبات جري مكثقفة بطول وعرض ملعب مختار التتش بالجزيرة.

بعد ذلك قام البدري بتقسيم اللاعبين إلى فريقين وهم الفسفوري والأحمر وشارك في التفسيمة الكاميروني بياجا الذي يخضع للإختبار من جانب المدير الفني للأهلي للحكم على مستواه، فيما لم يشارك سعد سمير.

وأعقب التقسيمة الأولى واحدة أخرى جديدة ولكن بـ" مرمى صغير " بدون وجود لحراس المرمى الذين كانوا يخضعون في نفس الوقت لتدريبات خاصة بهم تحت إشراف طارق سليمان مدرب الحراس.
 

0 التعليقات:

النجاح ياتى من الايجابيه كن ايجابيا واترك تعليقك